العناوين

رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على أوضاع النقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب

(عدن السبق)متابعات:

التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوب، اليوم الثلاثاء، رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب.

واستمع الكثيري من رئيس النقابة وأعضائها إلى لمحة عامة عن النقابة ونشاطها على مستوى محافظات الجنوب، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها، وجهودها للدفاع عن قضايا العاملين وحقوق عمال مؤسسة الكهرباء، وكذا جهود قيادة النقابة في تثبيت الاعتراف بالعضوية الدولية بالاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، حيث تعتبر أول نقابة جنوبية تحظى بهذا الاعتراف الدولي.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية أن المجلس الانتقالي يعطي أهمية قصوى للعمل النقابي، والحفاظ على حقوق العمال، مشيراً إلى الدور الفاعل والمستمر للدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي في دعم العمل النقابي الجنوبي ودورها في تعزيز عمل النقابة ودعم الإطار المؤسسي لها.

ولفت الكثيري إلى أن الجمعية الوطنية بكافة لجانها ستكون داعمة لجميع مطالب واستحقاقات العمال، مشيداً بالجهود العظيمة التي بذلتها قيادة نقابة الكهرباء في نيل الاعتراف الدولي بالنقابة، والذي من شأنه تحقيق مزيد من النجاحات على الأصعدة كافة.

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يطلع على نشاط وخطط مكتب الواجبات الزكوية

اطلع محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم، لدى لقائه مدير