انتقالي خنفر يدشن الحملة الإعلامية لدعوة الجماهير للمشاركة في المهرجان الكرنفالي بزنجبار

(عدن السبق)خاص:
بتوجيهات القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر المحامي صالح عبدالله الفضلي دشن القسم الإعلامي للمجلس الانتقالي بالمديرية برئاسة الاستاذ أنور سيول، صباح اليوم الثلاثاء، الحملة الإعلامية لدعوة الجماهير الجنوبية في مديرية خنفر للمشاركة الفاعلة في المهرجان الكرنفالي بمناسبة إحياء الذكرى 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المقرر إقامته في مدينة زنجبار صباح يوم غدا الاربعاء في ملعب الفقيد نصيب عوض.

وجابت إذاعة إعلامية بانتقالي خنفر من خلال سيارة متحركة شوارع مدينة جعار وضواحيها ، ضمن برنامج الإدارة الإعلامية بالمحافظة التحضيري للاحتفال بذكرى عيد الاستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر المجيد .

وفي تصريح خاص لنائب مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي أبين، الاستاذ نايف الرصاصي، انه وفق خطة الادارة الاعلامية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ علي صالح الجعدني ندعو من خلالها كافة الجماهير الجنوبية في محافظة أبين للمشاركة في احتفالات عيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر المقرر إقامته في عاصمة المحافظة زنجبار.

مشددا، على أهمية المشاركة الفاعلة في احياء ذكرى العيد الوطني لدولة الجنوب 30 نوفمبر 1967، التي انتصرت فيه فواهات بنادق الثوار من أبناء الجنوب على عدة وعتاد المستعمر البريطاني لتسجل في ذلك اليوم مولد تاريخ جديداً وانتصار لثورة شعب انطلقت شرارته من جبال ردفان الشماء.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يطلع على سير نشاط عمل جمعيتي مدى وجمعية الاستقلال الاجتماعية

أطلع الاستاذ حسن غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس