العناوين

مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم المخيم الطبي التطوعي المجاني لجراحة المخ والأعصاب

(عدن السبق)متابعات:

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية،اليوم، المخيم الطبي التطوعي المجاني لجراحة المخ والأعصاب وجميع جراحات العمود الفقري بمستشفى الغيضة المركزي بمشاركة طاقم طبي استشاري من المملكة العربية السعودية.

وفي الفعالية التي حضرها، الأستاذ علي بخيت المطيري مساعد مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أشاد وكيل أول المحافظة العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري، بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ونجاحهم في إجراء هذه العمليات النوعية، كما قدم شكره للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً على ما يقدموه من دعم ومساندة في مختلف المجالات.

من جانبه عبر الأستاذ محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة المركزي عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة على إقامتهم هذا المخيم وتقديمهم للكثير من المساعدات والتدخلات لمحافظة المهرة، آملاً أن تكرر مثل هذه المخيمات نظراً لحاجة المحافظة لها مع ازدياد الكثافة السكانية فيها
كما شكر الكادر الطبي التطوعي على تجشمهم عناء السفر وإجرائهم العمليات ومد يد العون والمساعدة للمرضى في المحافظة.

وقد تم عرض فيديو “ريبورتاج” تضمن قصص النجاح والإحصائيات للمترددين على العيادة والتي بلغت 403 وعدد الفرز النهائي للعيادة الداخلية 103، وإجمالي التدخل الجراحي 18 وإجمالي التدخل العلاجي 47.

حضر الختام، الاستاذ عدنان العنزي مشرف المخيم، والأستاذ عاطف العطا مدير الوحدة الدولية في جمعية زمزم الصحية الشريك المنفذ للحملات الطبية، ود. مراد بن عقيل المنسق الصحي لمركز الملك سلمان و الأستاذ سالم السقاف المنسق الإغاثي لمركز الملك سلمان ود. وليد النخلاني مدير دائرة التمريض في مستشفى الغيضة المركزي ومنسق المخيم والكادر الطبي التطوعي.

شاهد أيضاً

شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي لكلية الطب والعلوم