رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي الهيئة الإدارية لمنتدى سيبان

(عدن السبق)خاص:
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه، في المكلا اليوم الاثنين، الهيئة الإدارية لمنتدى طلاب سيبان.

واطلع المحمدي من رئيس المنتدى عبدالله سالم الحيقي، على خطط نشاطات المنتدى، والصعوبات التي تواجهه في تقديم خدماته لمنتسبيه من الطلاب.

 واستعرض رئيس المنتدى في اللقاء، الذي حضره الأمين العام للمنتدى محمد سعيد بانقيطة، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، الأنشطة والبرامج التدريبية، التي تضمنتها خطة المنتدى، بعد إعادة تشكيل هيئته الإدارية، لافتا إلى أن هذه الأنشطة والبرامج، التي ستساهم في تطوير مهارات الطلاب التعليمية والثقافية، تحتاج إلى تمويل ورعاية لتنفيذها.

وعبر المحمدي عن سعادته بلقاء الهيئة الإدارية لمنتدى سيبان، مؤكدا أهمية تفعيل نشاط المنتدى، لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها، والمتمثلة في خدمة منتسبيه الطلاب وتطوير مهاراتهم.

وابدا المحمدي استعداد الهيئة التنفيذية بالمحافظة، للتعاون مع المنتدى، وفقا للإمكانيات المتاحة، حاثا رئيس وأعضاء المنتدى على التواصل مع التجار والشخصيات المقتدرة، للبحث عن تمويل لنشاطاتهم.

حضر اللقاء رئيس الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت العميد سالم بادحيدوح السيباني، ورئيس تنفيذية انتقالي المكلا مهدي سعيد المحمدي.

شاهد أيضاً

بوتين يعلق على وصف بايدن له “بالمجنون”

(عدن السبق)رويترز: عبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الخميس عن اعتقاده بأن الرئيس الأمريكي جو …