صندوق الطرق يبدأ أعمال البرنامج التدريبي لبناء القائد المؤسسي المعتمد

(عدن السبق)وكالات:

استمرارا لنهج البناء المؤسسي وتطوير قدرات الكوادر البشرية لضمان الكفاءة عند القيام بإعداد مشاريع صيانة الطرق والذي يوليه فيها المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة جل اهتمامه .. بدات الثلاثاء اعمال البرنامج التدريبي بعنوان (القائد المؤسسي المعتمد ) والذي ينفذه المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق ضمن مشروع التقييم والتطوير المؤسسي المستمر الهادف لتحقيق الكفاءة والفعالية بمشاريع صيانة الطرق.

حيث يستهدف برنامج التدريب ” 60″ مشارك من مدراء عموم وموظفين جميع الإدارات في صندوق صيانة الطرق وعلى مدى 8 أيام عبر مجموعتين كل مجموعة 30 مشارك ، يجري خلاله اطلاع المتدربين على أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً لتحسين واستدامة الطرق الشريانية والحيوية بين عموم المحافظات والمديريات .

وتحدث الاخ سيف عبدالباري الرضي مدير عام الموارد البشرية بدايةً عن شكره وامتنانه للمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة على داعمه المتواصل في بناء القدرات لدى كوادر وموظفي الصندوق.

وأشار الرضي حول أهمية مثل هذه البرامج لاثراء معلومات طواقم العمل وقيادتها حول احدث الممارسات العالمية والفنية التي تنفذ على مستوى العالم في مجال إعداد الخطط والدراسات الخاصة بمشاريع صيانة الطرق ،، مشيرا على حرص قيادة الصندوق ووزارة الأشغال العامة في تحفيز الجهود وتوجيهها نحو العمل وفق منهجية علمية وعملية يتم من خلالها الرفع بجودة ونوعية ودقة العمل.

ويقود المدرب نبيل الحياة استشاري تطوير اعمال- مستشار رئيس مجلس ادارة الصندوق ، والذي سيتناول خلال البرنامج وضع المشاركين أمام اهم المعايير المتبعه عالميا لضمان جودة الأداء في العمل بالمشاريع ، والعمل الإداري الذي أكد فيه الحياة على الجهود الكبيرة التي يسعى من خلالها الصندوق لتحقيق اعلى المستويات في دقة العمل عند أداء المشاريع.

شاهد أيضاً

استجابة كبيرة من مواطني العاصمة عدن نحو تسديد فواتير الكهرباء وبنسبة 93 ٪

كشف مصدر مسؤول بمؤسسة كهرباء عدن عن أن نسبة تحصيل المبيعات