العناوين

رئيس انتقالي شبام يطمئن على صحة المناضلين عمر بالراشد ورمضان باعكيم

(عدن السبق)خاص:
اطمأن الاستاذ علي قاسم بن طالب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام محافظة حضرموت ، يوم الأحد 10 ديسمبر 2023م على صحة المناضلين ، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ عمر محفوظ بالراشد ، ونائب رئيس مركز (ع) بمنطقة موشح التابع للقيادة المحلية بالمديرية الشاعر الجنوبي رمضان عمر باعكيم ، جراء تعرضهما لوعكة صحية ، عقب زيارة قام بها رئيس الهيئة إلى منزليهما في منطقة مدودة وموشح كلاً على حده .

وخلال الزياراتين التي رافقه فيها عدد من القيادة المحلية ومدراء إدارات الهيئة ، اطمئن رئيس الهيئة بن طالب على صحة المناضلين بالراشد وباعكيم ، وعبر عن تمنياته لهما بموفور الصحة والعافية ، وأن يمن الله عليهما بالشفاء العاجل وان يعودا لممارسة حياتهما ونشاطهما ، لما لهما من دور ورصيد نضالي ووطني واسهامات في مسار الثورة الجنوبية .

وأشار بن طالب خلال الزياراتين ، إلى المكانة التي يحضى بها المناضلين بالراشد وباعكيم ، من خلال مواقفهما البطولية والنضاليه في مختلف المراحل والظروف ، وبصماتهما في الشجاعة والمواقف الوطنية خلال مسيرة حياتهم التي خاضا معتركها في الجانب النضالي .

من جانبه عبر المناضلين بالراشد وباعكيم عن جزيل شكرهما وعظيم تقديرهما لقيادة انتقالي شبام على اللفتة الإنسانية النبيلة ، والموقف الأخوي الصادق ، واهتمامهم ومتابعتهم لحالتهما الصحية ، متمنيين لهم التوفيق في مهامهم الوطنية .

تأتي هذه الزياراتين على حرص من قيادة انتقالي شبام بالاهتمام بالمناضلين تقديراً لتضحياتهم وعرفاناً للمناضلين الذين افنوا حياتهم في خدمة الشعب الجنوبي .

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير تنفيذ برامج التدريب والتأهيل لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية

(عدن السبق)متابعات: تفقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة …