العناوين

محافظ عدن يقدم مكرمة مالية للوفد الكشفي المشارك في دبي

(عدن السبق)متابعات:

قدم معالي الأستاذ أحمد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، مكرمة مالية لكافة أعضاء الوفد الكشفي المشارك في فعاليات المخيم الكشفي العربي الـ33 بدبي.

وعبر عضو اللجنة الكشفية العربية مشعل الداعري مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات، عن شكره للاهتمام والرعاية الكبيرين الذين أولهما كلا من وزير الدولة محافظ عدن ووزير النقل للكشافة ورعايته لعملية نقل المشاركين من عدن إلى دبي، مؤكدا أنه تم توزيع المكرمة بين كافة المشاركين بالتساوي

ونقل الداعري للوزير لملس والمشاركين تحيات معالي وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة الاستاذ نائف البكري، وتهنئته للمشاركين باختتام المخيم وتمنتياته لهم سلامه العودة إلى ارض الوطن.

وبدوره ثمن رئيس الوفد وكيل محافظة عدن القائد الكشفي عبدالرؤوف السقاف رعاية واهتمام كلا من معالي وزير الدولة محافظ عدن ووزيرا النقل والشباب والرياضة ومفوض عام الكشافة والتي ساهمت في انجاح هذه المشاركة وتمثيل اليمن بصورة مشرفة في المخيم الذي ضم 19 وفدا عربيا، شاكرا الأشقاء في دولة الإمارات على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

هذا وكرم مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات الشخصية الاجتماعية عاتق محسن علي بدرع الكشافة مثمنا اقامته وجبة غداء للوفد في مطعم ازال بمدينة دبي.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يلتقي وكيل محافظة أبين حسين الجنيدي

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي