مدير عام البحوث ونائب مدير التربية يختتمان البرنامج التدريبي لمربيات الأطفال

(عدن السبق)متابعات:

بحضور الأستاذ محمد شملان مديرعام الإدارة العامة للبحوث والتدريب والأستاذ عيسى القميري نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة، اختتمت اليوم الدورة التدريبية لمربيات رياض الأطفال بالمديريات (الغيضة – حوف – قشن – سيحوت) وكان حفل الاختتام في مديرية الغيضة.

وفي حفل الختام شكر نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عيسى القميري، السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على دعمه اللامحدود لقطاع التربية والتعليم في مختلف الجوانب.. كما تقدم بالشكر لمركز البحوث والتدريب على وقوفه الدائم واشرافه الفاعل لمختلف الدورات التدريبية التي ينفذها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وحث المتدربات على ضرورة صقل كل ما أعطي لهم خلال الدورة في الواقع العملي لأنهم يتعاملون مع شريحه حساسه في المجتمع ويجب التعامل معهم وفق أسس تربوية وعلمية غاية في الدقة.

من جانبه اثنا الأستاذ محمد شملان مدير عام البحوث على كل الجهود التي بذلت في كل المديريات، مؤكدا استمرار دعم السلطة المحلية بالمحافظة والادارة العامة للبحوث والتدريب بديوان المحافظة لكل ما من شأنه الرفع من مستوى اداء المعلمين والمعلمات في جميع المستويات التعليمية من خلال تنسيق الجهود مع مكتب التربية والتعليم .. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في أداء مهامه.

وألقيت العديد من الكلمات استهلتها المتدربات عبرن فيها عن سعادتهم للمشاركة في الدورة والتي تعتبر داعما مهما لهن ورافدا في اكتساب المعارف والمهارات اللازمة للتعامل مع هذه الشريحة من الأطفال.

وفي ذات السياق عبر المدربات التي كان على عاتقهن الجهد الأكبر عن سعادتهن البالغة للحضور والانضباط من الأخوات المتدربات وتحملهن لمجهود ستة ايام متواصلة من العمل متمنيات تطبيق كل ما أعطي لهم على أرض الواقع العملي.

من جهتها عبرت فاطمة ميطان مديرة إدارة التدريب والتأهيل بالمكتب عن شكرها الجزيل لكل المدربات والمتدربات وفريق العمل المتواصل خلال الستة ايام في جميع المديريات التي جرت فيها الدورة التدريبية.. كما تقدمت بالشكر للاخت أميرة بن عصم رئيسة رياض الأطفال بالمكتب على المبادرة في إخراج هذه الدورة إلى الواقع.. كما شكرت مركز البحوث بديوان عام المحافظة على توجيهاته ودعمه المستمر لانجاح كافة الدورات التي تقوم بها إدارة التدريب والتأهيل بمكتب التربية.. وتقدمت بالشكر الجزيل لراعي التعليم الأول بالمحافظة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على دعمه المستمر للتعليم.

الجدير بالذكر انه في ذات التوقيت تم اختتام الدورة في كلا من مديرية حوف وقشن وسيحوت بحضور قيادة مكتب التربية بالمديريات ورؤساء الأقسام وممثلين عن السلطة المحلية بالمديريات.

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة لجميع المتدربات وشهادات الشكر للاخوات المدربات في كل المديريات المستهدفة في برنامج الدورة.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المكلا تناقش أنشطة الفصل الثاني

ناقشت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا، بساحل