مدير عام مديرية القطن يشيد بتدخلات المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية

(عدن السبق)متابعات:

أشاد المدير العام لمديرية القطن عبداللطيف محمد النقيب بتدخلات المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية وتقديم الدعم والمساهمة في عدد من الفعاليات وكذا التدخلات في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والمجالات الأخرى .

 وأكد المدير العام خلال لقاءه بمدراء الادارات الثقافية والاقتصادية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت صالح الكاف وعاشور بلحاصل وعبدالملك التميمي ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محمد الحداد وعدد من أعضاء الهيئة يوم أمس بمكتبه أكد على عمق العلاقة والشراكة بين السلطة المحلية بالمديرية والمجلس الانتقالي الجنوبي مثمنا تلك التدخلات والجهود المبذولة من قبل المجلس الانتقالي.

وتم في اللقاء بحث وتعزيز الشراكة في الاسهام في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية وفقا والامكانيات المتاحة.

من جانبهم اشادوا قيادات الانتقالي بالعلاقة الطيبة مع السلطة المحلية في المديرية، والعلاقة المتميزة مع قيادة الهيئة التنفيذية بالمديرية لمافيه خير والصالح العام.

واشاروا إلى الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في الاهتمام بالتعليم الجامعي وإنشاء كلية الحقوق والعلوم الإنسانية وفروع المعهدين الصحي والمهني إضافة إلى المعهد البيطري الزراعي وإدخال تخصصات كلية المجتمع ليستفيد منها ابناء المناطق الغربية تحديدا وكذا وتنفيذ عدد من مشاريع التنمية في المديرية.

شاهد أيضاً

بحضور ممثل الشؤون الخارجية.. الجالية الجنوبية تشارك الشعب الروسي الصديق احتفالاته بيوم العمال العالمي

شاركت الجالية الجنوبية في روسيا الاتحادية، الشعب الروسي الصديق الاحتفالات