مؤسسة إنجاز التنمية تُهدي بطارية شحن ومنظم لمدرسة الشهيد الجريذي للبنين في الضالع

الضالع (عدن السبق) خاص:

بدعم متواضع من مؤسسة انجازتنا التنمية تم النزول الميداني صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 5 ديسمبر 2018م الى مدرسة الشهيد الجريذي للبنين في مدينة الضالع بمحافظة الضالع .

تم نزول فريق من مؤسسة انجازاتنا للتنمية تحت اشراف رئيسة مؤسسة انجاز التنموية الاستاذة اعتماد الفقية ونائب رئيسة مؤسسة انجازاتنا محمد ناصر الشعيبي والاستاذة احلام علي هادي المديرة التنفيذية للمؤسسة .

ثم قامت الاستاذة اعتماد الفقية بتكريم الاستاذ ايهاب خيري مدير مدرسة الشهيد الجريذي للبنين بشهادة تقديرية مقدمة من مؤسسة انجازاتنا التنموية .

ثم قامت الاستاذة اعتماد الفقية بتسليم بطارية ومنظم لمدير مدرسة الشهيد الجريذي للبنين بمدينة الضالع الاستاذ ايهاب خيري ، وألقى الاستاذ ايهاب خيري مدير مدرسة الشهيد الجريذي كلمة رحب فيها بالحاضرين، مقدماً شكره والعرفان على الدعم الذي تقدمه من جهود مؤسسة انجازاتنا للتنمية الذين بادروا إلى دعم مدرسة الشهيد الجريذي التي كانت تعاني من صعوبات والتي كان لا توجد لديهم في المدرسة بطارية ومنظم لتشغيل الاذاعة المدرسية وقدم باسمه ونيابة عن كل المدرسين والمدرسات والطلاب مدرسة الجريذي جزيل الشكر والعرفان إلى فريق مؤسسة انجازتنا التنمية التي أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوب الأطفال بتوفير البطارية ومنظم وعبر طلاب مدرسة الشهيد الجريذي المستفيدون من المنظم والبطارية عن بالغ شكرهم وامتنانهم مؤسسة انجاز التنمية نظير كل ما تقدمه للمدرسة الذي يبلغ عداد الطلاب الف وست مائة وعشرين طالب من مختلف مديريات المحافظة .

جزيل الشكر والعرفان إلى محلات محمد طاهر الشعيبي الذي ساهم بمبلغ شراء البطارية والمنظم مع مؤسسة انجاز التنمية .

*من محمد ناصر الشعيبي

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد