العناوين

نادي سيئون يتوج بطلا لبطولة كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون

سيئون(عدن السبق)خاص:

توج نادي سيئون بطلا لبطولة كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون لكرة القدم ، اثر تغلبه بركلات الترجيح على نظيره نادي وحدة تريم ، في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بينهما اليوم ، على أرضية ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون.

وشارك في هذه البطولة التي نظمتها الادارة العامة للاذاعة ، باشراف فرع اتحاد كرة القدم ، في إطار فعاليات احتفالاتها بمرور خمسين عاما على تأسيسها ( اليوبيل الذهبي) 12 ناديا رياضيا من وادي حضرموت.

وفي نهاية المباراة سلّم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، ووكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي، ومدير عام اذاعة سيئون هدار الهدار، نادي سيئون كأس البطولة، ووحدة تريم كأس الوصافة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة سالم باحجر، وساعده على الخطوط كلا من، مساعد أول أحمدالصويل، ومساعد ثان سرور باسرور، وحكم رابع علي الجهوري، وراقب المباراة محمد السقاف، ومقيما للحكام صالح المدودي.

حضر المباراة مدير عام مديرية سيئون محمد العامري، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت سعيد بايمين، ومدراء الأجهزة الإعلامية ، وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الرياضية بوادي حضرموت وعدد كبير من الجماهير الرياضية.

شاهد أيضاً

المحرّمي يشدد على ضرورة تكثيف جهود مصلحة خفر السواحل وتعزيز قدراتها العسكرية والأمنية

(عدن السبق)متابعات: اجتمع عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، …