العناوين

الجعدي يبحث مع نداء جنيف البرامج التدريبية التوعوية في محافظات الجنوب

(عدن السبق)خاص:
بحث الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأمين العام، البرامج التدريبية التوعوية المشتركة، وسبل تنفيذها في مختلف محافظات الجنوب.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس بالعاصمة عدن، مع السيد داؤود هيرموج، رئيس البرامج التدريبية بمنظمة نداء جنيف الدولية، والذي رحب الأمين العام للأمانة العامة في مستهله بالسيد داؤود والفريق المرافق له، متمنيا له طيب الإقامة والنجاح في أداء المهام العملية التي تعود بالنتائج الإيجابية للمجتمع، وأخذ الطابع والصورة الصحيحة للمجلس الانتقالي والعاصمة عدن وعموم الجنوب.

وأكد الأستاذ فضل الجعدي، حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي، بالجوانب الإنسانية، مجدداً التأكيد على تقديم المساعدة من قبل المجلس، وتذليل الصعوبات أمام الأعمال الإنسانية والتوعوية ومختلف الأعمال النافعة للمجتمع، متطرقاً إلى أهمية دور المنظمات في الساحة الداخلية، ورفع صوتها خارجيا أمام المجتمع الدولي بقدر مستوى القضايا المهمة.

 وناقش اللقاء البرامج التدريبية للمنظمة وأنشطتها لتوعية الأفراد وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى عمل برامج تأهيلية للكوادر في الجانب التوعوي، متناولاً العديد من الموضوعات العملية التي سيتم تنفيذها في هذا السياق.

من جانبه عبر السيد داؤود هيرموج، عن شكره وامتنانه لحسن الاستقبال، مثمنا دور المجلس الانتقالي الجنوبي، وتعاونه الكبير للعمل الإنساني والتوعوي على أرض الواقع، حيث قدم نبذة مختصرة عن أهداف عمل المنظمة في التوعية وحماية المدنيين.

حضر اللقاء الدكتور محمد سريع باسرده، رئيس الدائرة القانونية وحقوق الإنسان بالأمانة العامة، والدكتور نجيب قائد، رئيس قسم المنظمات في الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي، وأحمد البلعسي، القائم بأعمال منسق المشاريع بمنظمة نداء جنيف

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي ميفعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر ابريل 2024م

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة التنفيذية بمديرية ميفعة محافظة شبوة في عاصمة المديرية جول الريدة اجتماعها …