اختتام المرحلة الثانية لمشروع الكاش بلاس في مديرية التواهي

(عدن السبق)متابعات:

أختتمت اليوم في مديرية التواهي المرحلة الثانية من مشروع “الكاش بلاس” الذي ينفذه صندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن بدعم من منظمة اليونسيف للمستفيدين من الصندوق في مديريتي المعلا والتواهي.

وقام الأستاذ ماجد الشاجري رئيس صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن يرافقه الاستاذين علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ونائبه عبدالرحمن الشعوي .. قاموا بالاشراف على اليوم ال 15 والأخير من النزول الميداني لمايقارب ال60 من الاخصائيين الاجتماعيين وعملية الإحالة للحالات التي تحتاج إلى رعاية صحية في المجمع الصحي بمديرية التواهي وتلك التي تحتاج إلى دعمها في مجال التربية والتعليم حيث تم اعادتها للالتحاق بمدارس المديرية مصحوبة بالحقائب المدرسية مقدمة من اليونسيف تم توزيعها عليهم .

واوضح الأستاذ ماجد الشاجري رئيس صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن أن مشروع ‘الكاش بلاس” يهدف إلى تقديم احتياجات تكميلية في مجالات الصحة والتربية والتعليم وحماية الأطفال للاسر الأشد فقرا وذلك إلى جانب ماتستلمه هذه الاسر من مستحقات من صندوق الرعاية الاجتماعية.

مشيرا إلى أن خدمات هذا المشروع ستساهم في دعم المستوى المعيشي للاسر المستفيدة ومواجهة صعوبات الوضع المعيشي الذي تمر به هذه الاسر في العاصمة عدن.

منوها إلى أن صندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن طموح في أن يشمل المشروع كل الاسر الفقيرة المستفيدة في المديريات الأخرى للعاصمة عدن.

حضر فعالية الاختتمام الأستاذ سمير الوهابي مدير ادارة التخطيط والمالية في مديرية التواهي وعبدالعزيز عبدالله عبدالقوي رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية وعدد من المسؤولين ذوي العلاقة.

شاهد أيضاً

*هيئة المواصفات والمقاييس ترفض منتجات مخالفة في عدن و تتلف اخرى في تعز ومأرب*

(عدن السبق) خاص:  قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها في ميناء المنطقة …