3:41 صباحًا الأربعاء ,28 فبراير 2024
العناوين

محافظ حضرموت يرأس الاجتماع الأول للجنة العامة للمناقصات للعام 2024م

(عدن السبق)خاص:
رأس محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا الاجتماع الأول للجنة العامة للمناقصات بالمحافظة للعام 2024م، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، ووكيلي المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، وللشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق.

وأقرّت اللجنة في اجتماعها ترسية مشروع صيانة ترميم جسر حويرة بمنطقة العيون مديرية غيل باوزير على المتناقص مؤسسة باقديم للتجارة، يتضمن اعادة تأهيل الجسر المتضرّر من السيول بطول 180مترًا.

وأقرّت اللجنة العامة للمناقصات ترسية توريد أدوية بيولوجية للمركز الوطني لعلاج الأورام بالمكلا على المتناقص الأكثر تأهيلاً فنيًا وماليًا “النور للأدوية والمستلزمات الطبية”، لتوريد أصناف وأنواع من الأدوية البيولوجية لتغطية علاجات المرضى من الأدوية البيولوجية بالمركز خلال 60 يومًا من تاريخ توقيع العقد.

كما أقرّت لجنة المناقصات اعتماد الأعمال الاضافية لسور مستشفى غيل باوزير، وإقرار مشروع رصف الشارع العام من مسجد عمر الى بريد المكلا، على ان تتضمن المرحلة الثانية استكمال الرصف الى الشارع العام المحادي لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة، ويتم انزاله في مناقصة عامة.

شاهد أيضاً

رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على خطط وأولويات شركة “عدن نت” خلال المرحلة القادمة

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء،