تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بمدينة المكلا، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير، برئاسة رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي..
واستعرض المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه علي صالح الهميمي، نتائج زيارته للعاصمة عدن ولقاءاته بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية، والمسؤولين في الأمانة العامة للمجلس..
مشيرا إلى أن الزيارة وتلك اللقاءات كانت مثمرة، جددت خلالها قيادات المجلس اهتمامها بحضرموت ودعمها لنضال أبنائها في تحرير واديهم وتمكينهم من إدارة شؤونهم بأنفسهم، لافتا إلى أن الرئيس عيدروس أبدى حرصه على استيعاب شباب حضرموت في الأجهزة العسكرية والأمنية الجنوبية، ومنح أبناء المحافظة حصتهم في الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين وهيئات المجلس المختلفة.
وشددت الهيئة التنفيذية في اجتماعها على ضرورة دعوة النخب السياسية والاجتماعية والمناضلين للمشاركة في الندوة السياسية المكرسة لإحياء ذكرى التصالح والتسامح، والتي ستقام بقاعة شهداء الجنوب ، صباح غد الثلاثاء، وأقرت كذلك، بهذه المناسبة أيضا، إقامة فعالية ثقافية صباح الخميس القادم..

وناقش الاجتماع مشروع الخطة السنوية للعام الجاري 2024م، وآليات تنفيذها والمقدمة من الإدارات التنفيذية بالهيئة والقيادات المحلية بالمديريات، وصادق عليها ..
بالإضافة إلى مناقشة جملة من القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية،
مؤكدا أهمية أن يكتسب أي نشاط أثر سياسي واجتماعي ويعود بالنفع على المجتمع، ومشددا على ضرورة تجاوز الهيئة التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات
للسلبيات ومواجهة التحديات والصعوبات بروح نضالية .

شاهد أيضاً

تواصل أعمال تأهيل الطريق الدولي عتق_العبر

(عدن السبق)متابعات: بتوجيهات معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم العبودي وبمتابعة واهتمام الأخ عوض …