العناوين

محافظ الضالع يصدر قراراً بتعيين عبدالسلام قاسم مديرآ عاماً لمكتب الإعلام بمحافظة الضالع

(عدن السبق)متابعات:

صدر صباح يوم أمس الأحد القرار رقم (3) للعام 2024م الصادر عن مكتب محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح بتعيين الصحفي والإعلامي المتميز عبدالسلام قاسم مسعد حسين الذيباني مديرآ عاماً لمكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة.

وجاء في ديباجة القرار بأنه بعد الاطلاع على القانون رقم (4) لعام2000 الخاص بالسلطات المحلية، وعلى قانون الخدمة المدنية رقم(19) لسنة 1991م، وعلى المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، وعلى القرار الجمهوري رقم(84)لسنة 2017م بشان تعيين محافظ محافظة الضالع، قرر بتعيين مديرا عاما لمكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة.
ولاق قرار محافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح قبولاً كبيرا وارتياحاً عاما بين الأوساط الصحفية والإعلامية والسياسية والاجتماعية بالمحافظة، نظرا لمكانة الرجل وكفاءته واخلاقه العاليه، وقد مثل ذلك القرار مؤشرا ايجابياً على عهد وعام جديد من الاختيارات للكوادر المخلصة والمتفانية في مهامها ومسئولياتها لخدمة المحافظة.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.