إقتصادية انتقالي حورة ووادي العين تقيم دورة أساسيات طب البيطرة

(عدن السبق)متابعات:


دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين الأستاذ محمد عبدالرحمن باوزير مساء السبت “دورة أساسيات طب البيطرة.. تطبيق نظري وعملي”، والذي تنفذها الإدارة الاقتصادية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بمشاركة ١٦ متدربا.

وخلال حفل تدشين الدورة الذي حضره عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ طارق النهدي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حريضة الأستاذ/صالح محمد باداؤود، وكذا المناضل جمعان بن جسار عضو القيادة المحلية بالمحافظة ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي مديرية حريضة الأستاذ خالد نصير وشيخ الرياضيين بالوادي والصحراء الوالد داؤود عمر باداؤود، رحب مدير الإدارة الاقتصادية بتنفيذية انتقالي حورة ووادي العين الأستاذ/جابر بايعشوت بجميع الضيوف وكافة المتدربين ومدرب الدورة الأستاذ/ عيسى باخلعة.

َوأكد مدير الإدارة الاقتصادية أن هذه الدورة تستهدف ١٦ متدربا من المهتمين بمجال طب البيطرة بالمديرية، مشيرا إلى أن الدورة ينفذها مدرب محترف حامل شهادة في هذا المجال، كما تم توزيع منهج علمي متكامل وُزع على المتدربين بشكل مجاني، فيما تستمر الدورة على مدى ١٠ أيام ما يعادل ١٥ ساعة وسيتم تقديم معلومات نظرية وعملية.

بدوره رحب رئيس الهيئة التنفيذية الأخ محمد باوزير بجميع الضيوف ومدرب ومتدربي الدورة مقدما شكره للإدارة الاقتصادية على كل الجهود المبذولة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح والاستفادة الكاملة من كل ما يقدم لهم من معلومات نظرية وعملية، مؤكدا أن هذا نشاط نوعي وسيخدم المديرية نظرا للحاجة الشديدة لهذا النوع من التخصصات.

شاهد أيضاً

تواصل أعمال تأهيل الطريق الدولي عتق_العبر

(عدن السبق)متابعات: بتوجيهات معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم العبودي وبمتابعة واهتمام الأخ عوض …