2:26 صباحًا الأربعاء ,28 فبراير 2024
العناوين

مكتب الأشغال بزنجبار يضبط عدد من المشروبات الغازية التالفة والمنتهية الصلاحية

(عدن السبق)خاص:

ضبط مكتب الاشغال العامة بزنجبار خلال عملية النزول الى عدد من البقالات والمحلات التجارية بعدد من المناطق والقرى بزنجبار بحسب توجيهات مدير عام مديرية زنجبار الشيخ /شائع الداحوري.

حيث قام مدير مكتب الاشغال بزنجبار أ/ نبيل الباهزي وفريق التفتيش بالنزول صباح اليوم الثلاثاء الى منطقة وقرية باشحارة بمدينة زنجبار وذلك للتفتيش والرقابة على المواد الاستهلاكية الغذائية وغير الاستهلاكية بهدف التاكد من مدى صلاحيتها ومدى التزام اصحاب البقالات والمحلات التجارية بالاشتراطات الصحية لمنتوجاتهم .

وخلال التفتيش والفحص تبين وجود كميات مختلفة الاحجام من المشروبات الغازية التالفة والمنتهية الصلاحية مابين فانتا، وبيبسي، وادكو، وقوة جبل وشراب السنكويك (اورنش) هذا إضافة الى حليب المركز بيبي حجم عائلي وبعض من بساكت الاطفال نوع سنابل تالفة هي الاخرى ومنتهية الصلاحية.

وقد قام مكتب الاشغال بمصادرة جميع المواد التالفة على الفور وعمل محاضر ضبط مع اصحاب البقالات المضبوط فيها تلك المخالفات الصحية وإلزام اصحابها بعدم تكرار اي من هذه المخالفات مرة اخرى مالم سيتخذ مكتب الاشغال العامة الاجراءات اللازمة تجاه ذلك .

وكانت المواد المضبوطة قد انتهت فترة صلاحيتها في شهري11/ 12/ 2023 من العام الماضي والبعض منها في منتصف شهر 1/يناير/2024 م كانت معروضه وتباع في البقالتين.

شاهد أيضاً

انتقالي لودر يحذر من المساس بأصول الممتلكات العامة في المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية