إتمام مراسم تسليم واستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة سقطرى

(عدن السبق)متابعات:

جرى صباح اليوم الثلاثاء، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، مراسيم التسليم والاستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية بين رئيس الهيئة السابق المهندس رأفت الثقلي، وخلفه الأستاذ سعيد عمر، الرئيس الجديد.

وفي مستهل عملية المراسيم، أكد المهندس الثقلي، أن عملية التسليم والاستلام تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في إطار هيكلة المجلس لمواكبة التطورات الجديدة في الساحة.

وأشار الثقلي، إلى الدور الكبير الذي لعبه المجلس الانتقالي في المحافظة، والذي يعتبر نموذجا ناجحا على مستوى الجنوب، داعيا القيادة الجديدة للعمل بما يخدم القضية الجنوبية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليهم.

من جانبه، أشاد عمر، بما قدمه المهندس رأفت الثقلي للمجلس من أعمال جليلة أثناء فترة قيادته والتي أسهمت في النهوض بمستوى الأداء المميز في كل الجوانب، مثمنا الجهود التي بذلها، وتمنى له النجاح في مهامه المستقبلية.

هذا وقد وقعت القيادة الجديدة والسابقة على جميع وثائق التسليم والاستلام، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يعود إلى عدن بعد جولة خارجية

(عدن السبق)متابعات: وصل الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …