2:36 صباحًا الأربعاء ,28 فبراير 2024
العناوين

رئيس انتقالي أبين يناقش مع رئيسة جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين إقامة المسابقة التمهيدية في القران الكريم

(عدن السبق)متابعات:

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان الكازمي اليوم الاربعاء خلال لقائه رئيسة جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمحافظة الأستاذة نعيمه ناصر علي برنامج المسابقة التمهيدية للمكفوفين في القران الكريم المزمع إقامتها خلال الأيام المقبلة.

واستمع غيثان خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري ، ومديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة الأستاذة جيهان حيدرة إلى جملة من الانشطة والفعاليات والبرامج التي نفذتها الجمعية وقيد التنفيذ ومنها المسابقة التمهيدية في القران الكريم والعلوم الشرعية تمهيدا للمشاركة في المسابقة الرمضانية التي تقام في العاصمة عدن.

وأكد غيثان حرص قيادة المجلس تجاه شريحة المكفوفين التي أصبحت بحاجة ماسة للكثير من الاهتمام وتوفير كافة السبل لادماجها في المجتمع

موجها إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة إلى تكثيف جهودها وتوجيه أنشطتها نحو المكفوفين في إطار الرعاية والتدريب والتأهيل لتطوير قدراتهم ودعمهم بالمستلزمات والوسائل التعليمية.

وفي ختام اللقاء ثمنت رئيسة جمعية الأمل تفاعل واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ورعايتها لأنشطة وفعاليات الجمعية لرعاية وتأهيل المكفوفين.

شاهد أيضاً

مجلس القضاء الأعلى يصدر عدد من القرارات بشأن سد الشواغر وتوزيع عدد من مساعدي النيابة العامة

(عدن السبق)متابعات: عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه الدوري صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة فضيلة القاضي محسن …