العناوين

الأجهزة الأمنية بشبوة” تضبط مطلوبا أمنيا لشرطة العاصمة عدن .

(عدن السبق)متابعات:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة” مساء يوم أمس الخميس، القبض على مطلوب أمني لشرطة العاصمة عدن.

وأوضح مصدر أمني مسؤول بشرطة محافظة شبوة” بأنه وبموجب توجيهات قيادة شرطة محافظة شبوة، وبناء على تعميم القيادة والسيطرة العامة بوزارة الداخلية” تم مساء أمس الخميس من ضبط مطلوب أمنيا لشرطة العاصمة عدن المتهم ” م، ع، م ” بأحد النقاط الأمنية التابعة لقوات الأمن العام شرطة محافظة شبوة، بمدخل مدينة عنق مركز محافظة شبوة.

وأشار المصدر” بأن المتهم تتواجد عليه قضية جنائية في العاصمة عدن، وتم القاء القبض عليه وتسليمة للإدارة العامة للبحث الجنائي بالمحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقة وتسليمة لشرطة العاصمة عدن.

واكد المصدر” بأن قيادة شرطة محافظة شبوة والأجهزة الأمنية ستعمل على تكثيف اعمال الرقابة والمتابعة الحثيثة للاشخاص المطلوبين كافه، او الذينا يحاولون بأن يعبثون بامن واستقرار المحافظة، داعيا” المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية للابلاغ عن اي حالات تواجه اي مواطن ودون تردد .

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.