1:25 صباحًا الأربعاء ,28 فبراير 2024
العناوين

انضمام 25 من كوادر انتقالي حضرموت لدورة إعداد تقدير الموقف

(عدن السبق)خاص:

افتتحت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، دورة تدريبية على منهجية إعداد تقدير الموقف وبناء السيناريوهات السياسية، لـ25 متدربا، على مدار 5 أيام.

وأشاد سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، بجهود هيئة التدريب والتأهيل، في مستهل الدورة، الرامية لتعزيز خبرات كوادر المجلس والارتقاء بمستواهم العلمي والسياسي والثقافي.

وشدد على أهمية الدورة، بدعم المشاركين فيها بالأدوات والمهارات اللازمة لاستيعاب تشابكات الأحداث، وتمكينكم من إعداد تقديرات مواقف استراتيجية، وتقديم التوصيات للقيادة، داعيا المتدربين لاستيعاب المعلومات والاستفادة من الدورة.

بدورها، أشارت رئيسة هيئة التدريب والتأهيل، الدكتورة منى باشراحيل، إلى اهتمام الرئيس عيدروس الزُبيديـ رئيس المجلس، بمسألة التدريب بوصفه حجر الزاوية في الارتقاء بالإنسان الجنوبي، واستعادة روحه وقوته العلمية والثقافية.

ولفتت إلى أن الهيئة تحرص على منح حضرموت نصيبها المستحق من برامجها التدريبية، مشيرة إلى ان البرنامج التدريبي الحالي يتضمن عددا من الدورات المكرسة لقيادات وكوادر المجلس بالمحافظة والشباب في المنسقيات، من ضمنها دورة ستدشن مساء اليوم في فن الإلقاء الاحترافي.

شاهد أيضاً

انتقالي لودر يحذر من المساس بأصول الممتلكات العامة في المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية