العناوين

الماس يوقع عقد مشروع تنفيذ التدخل الطارئ لصيانة طريق شوعب بسقطرى

(عدن السبق)خاص:

 وقع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن مع المهندس عبدالحميد ابراهيم خالد مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور سقطرى كجهة منفذة للمشروع عقد تنفيذ مشروع التدخل طارئ لصيانة طريق شوعب ماية في حديبوا بمحافظة ارخبيل سقطرى بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق.

وقد جرى قبيل إجراءات التوقيع مناقشة وإيضاح عدداً من خطوط العمل للسير عليها للبدء بأعمال التنفيذ ، والاتفاق على استهداف الطريق المعني بأعمال صيانة تجري خلال المدة الزمنية المتفق عليها ضمن بنود عقد المشروع.

واكد المهندس معين على الجهة المنفذة ” المؤسسة العامة للطرق والجسور ” العمل بجهود وطاقات حثيثة لتنفيذ المشروع لطريق المستهدف لإعادته للجاهزية وفتحه امام المواطنين بما يسهل تنقلاتهم وسير حياتهم اليومية.

وأبدى مندوب ارخبيل سقطرى لدى العاصمة عدن الاخ زين العابدين سعد باحارث سعادته بتوقيع العقد لما يمثله صيانة الطريق من أهمية بالغة في إعادة الحياة المناطق التي يربطها وسط حديبوا ، ولما تمثله منطقة شوعب الوجهة السياحية للارخبيل من أهمية في تعزيز المجال السياحي بما يعود بالخير على الوطن.

حضر مراسيم التوقيع مندوب ارخبيل سقطرى في العاصمة عدن الاخ زين العابدين سعد باحارث.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.