هيئة التدريب تختتم دورة “فن التشخيص والعلاج في الخدمة الاجتماعية”

(عدن السبق)خاص:

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، دورة تدريبية تحت عنوان “فن التشخيص والعلاج في الخدمة الاجتماعية”، استهدفت خريجي الخدمة الاجتماعية.

وفي حفل الختام تحدثت الدكتورة ريم علي لقمان نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل بكلمة هنأت فيها المشاركين على إتمامهم الدورة، مؤكدة على أن الهدف من تنظيم هذه الدورة هو تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتقديم الدعم والرعاية الاجتماعية المؤثرة والمبتكرة، وتزويدهم بالأدوات والتقنيات اللازمة للتعامل مع التحديات والمشكلات الاجتماعية المختلفة.

وأشادت لقمان بالمستوى المتميز للمشاركين من خلال تفاعلهم بشكل إيجابي مع المدربين، معبرة عن أملها في أن تكون هذه الدورة بداية لمسار تعليمي ومهني مشرق للمشاركين، حيث ستساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم في هذا المجال، متمنية لهم التوفيق والنجاح وأن يعكسوا كافة المعارف التي أضيفت لهم على واقعهم العملي في الميدان.

وعبر المشاركين عن شكرهم وامتنانهم لهيئة التدريب والتأهيل على تنظيم هذه الدورة التدريبية المفيدة، مشيدين بجودة المحاضرات والمواد التدريبية المقدمة، مؤكدين أنها ستساهم بشكل كبير في تحسين ممارساتهم المهنية وتعزيز قدراتهم في مجال الخدمة الاجتماعية.

وفي ختام الدورة، قدمت الهيئة شهادات تقدير للمشاركين تثمن تفانيهم واجتهادهم في تطوير مهاراتهم في مجال الخدمة الاجتماعية.

شاهد أيضاً

استجابة كبيرة من مواطني العاصمة عدن نحو تسديد فواتير الكهرباء وبنسبة 93 ٪

كشف مصدر مسؤول بمؤسسة كهرباء عدن عن أن نسبة تحصيل المبيعات