عضوا الجمعية الوطنية الجنوبية وقائد مقاومة أحور يزورون مقر قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد بالمديرية

(عدن السبق)متابعات:
قاما عضوا الجمعية العمومية وممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي بأحور كلا من العميد عيدروس سابد عضو الجمعية الوطنية والناشط الحقوقي وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية جابر الوحيشي وقائد المقاومة الجنوبية بأحور ناصر سالم الطامي بزيارة تفقدية الى مقر قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد المرابط بأحور، حيث كان في استقبالهم العميد سالم محسن محمد رئيس عملبات اللواء وقادات الكتائب باللواء النقيب/ خالد الفحة قائد الكتيبة الاولى والنقيب وجدان السعدي قائد الكتيبة الثالثة السعدي، والنقيب فارس الظمبري قائد الكتيبة الثانية وضباط وأفراد اللواء.

وفي الزيارة تطرق عضوا الجمعية الوطنية الى القاء نبذة تعريفية عن مديرية أحور، مؤكدين إن المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية وكل القوى الثورية والنضالية التحررية في الى أحور جانب قواتنا ودعمها المستمر للقوات المسلحة والأمن الجنوبي والمقاومة الجنوبية. واثنى أعضاء الجمعية الوطنية دور على القيادة السياسية والرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بدعمه للقوات المسلحة الجنوبية، مثمنين دور القوات الجنوبية في الدفاع عن أرض الجنوب وطرد المحتلين الحوثة ومحاربة تنظيم القاعدة الإرهاب.

مؤكدين على مقاومة الاحتلال الشمالي ومواجهة التحديات والتهديدات السياسية والأمنية والاقتصادية التي تواجه شعب الجنوب العربي وقضيته، مضيفين بأن المؤسسات داخل المديرية أصبحت منعدمة لا تكاد تقدم خدمات للمواطنين، مؤكدين ان هذا هو نتاج سياسة الاحتلال اليمني في القضاء على مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والقضائية والخدمية.

وأكد ابناء أحور بانهم سوف يواجهون التحديات في كل الاحتمالات من خلال دفاعهم عن مبادى وأهداف الثورة الجنوبية واستعادة الدولة الجنوبية من المهرة إلى باب المندب صفا واحدا إلى جانب قواتنا الباسلة في ربوع جنوبنا الحبيب.

شاهد أيضاً

معرض للسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة في زنجبار

شهد اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، محافظ أبين، اليوم الخميس، افتتاح