3:25 صباحًا الأربعاء ,28 فبراير 2024
العناوين

لقاء بتربية لحج يناقش الجدول التدريبي للتغذية المدرسية المثالية لمدارس الحبيلين

(عدن السبق)متابعات:
ناقش لقاء عقد بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج آلية الدورة التدريبية حول التغذية المدرسية المثالية ب47 مدرسة مستهدفة من مديرية الحبيلين ، وذلك ضمن أنشطة مشروع SBCC لمؤسسة التواصل الإنساني التنموية بلحج بتمويل من الغذاء العالمي WFP.

ورحب الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في مطلع اللقاء بمنسق المشروع ومساعده بالمؤسسة ، مؤكدا ضرورة امتلاك المعرفة بالطرق الحديثة حول البرنامج والتثقيف الغذائي لمعلمي التغذية المدرسية.وما يترتب عليهم من واجبات حيال مهامه المناطه بالتغذية المدرسية , حاثا في ذات السياق الحفاظ على برنامج التغذية المدرسية بالمدارس لما له من أثر طيب على الطلاب كوجبات مدرسية .

من جهته أوضح الأستاذ عصام علي منسق المشروع بالمؤسسة والاستاذ علي محمد السيد مساعد إدارة المعلومات بالمؤسسة ، أن المؤسسة بصدد تنفيذ المشروع التدريبي في (47) مدرسة بمديرية الحبيلين ،بهدف إكساب (94) معلما ومعلمة إجراءات ممارسات التغذية المثالية للاطفال في المدارس التي تقدم التغذية المدرسية بالمديرية وذلك خلال 3 ايام ..

فيما تجدر الإشارة_ أيضا_ أن المشروع سيبدا في نهاية شهر يناير الجاري بواقع استهداف معلمين من كل مدرسة من مدارس مديرية الحبيلين المستهدفة بالبرنامج . حضر اللقاء الأستاذ جميل شهاب مدير التغذية المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والأستاذة حكمت عامر مدير المكتب الفني بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

شاهد أيضاً

انتقالي لودر يحذر من المساس بأصول الممتلكات العامة في المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية