العناوين

تسليم موقع بناء وتأهيل مجاري السيول بمديرية تريم

(عدن السبق)متابعات:
بتوجيهات مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، جرى تسليم موقع مشروع بناء وتأهيل مجرى السيول والامطارالمشترك بين حارة الرضيمه وخيله والسحيل الخليف وكذا شحرتي حافة الروضة والابرار بعيديد للحد من الكوارث المستقبلية للمقاول دار التميز للاستشارات الهندسية والمقاولات والذي يأتي ضمن مشروع تعزيز المرونة الاقتصادية والمؤسسية باليمن _حضرموت siery أشراف منظمة سول للتنمية بالتمويل من UNDP والاتحاد الاوربي.

خلال التسليم أكد علي خميس صبيح القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي خلال لقاءه بالمهندس عبود سعيد الدقم ممثل منظمة سول للتنمية بالوادي والصحراء والمقاول المنفذ على ضرورة العمل وفق المواصفات والدراسات والمعايير المتفق عليها منوها الى الالتزام بالجدول الزمني وفقا والعقد المبرم.

حضر التسليم مدير مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس ماجد سعيد باجهام ومدير مؤسسة الاتصالات المهندس محمد سعيد جوبان ومندوب مؤسسة الكهرباء ومندوب مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية تريم وعدد من عقال الاحياء السكنية.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.