العناوين

شبوة..مدير عام جردان يتفقد أعمال حفر بئر العجيماء الارتوازية

(عدن السبق)متابعات:

عبر مدير عام مديرية جردان أحمد عبد الله بن عاطف، عن تقديره البالغ ونيابة عن أبناء مديرية جردان للأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، لما يوليه من اهتمام متواصل بالمشاريع التنموية لأبناء مديرية جردان على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال تفقد بن عاطفا أعمال حفر البئر الارتوازية بمنطقة العجيماء الذي جاء اعتماده بتوجيهات المحافظ بن الوزير ضمن مشاريع السلطة المحلية بالمحافظة وبتمويل وزارة النفط والمعادن.

وأشاد بن عاطف بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة، وسعيها الحثيث لتوفير الخدمات الأساسية لأبناء المديرية، والتي كانت تعاني من الحرمان لسنوات طويلة وخاصة في قطاع المياه.

وأشاد مدير عام جردان بمتابعة واهتمام هيئة مياه الريف بالمحافظة والجهة المنفذة لحفر البئر الارتوازية بمنطقة العجيماء والتي حققت نتائج إيجابية بظهور المياه على عمق 380 مترا من العمق المقرر للحفر ب440 مترا.

يذكر أن مشروع حفر البئر الارتوازية يأتي ضمن خطة السلطة المحلية بالمحافظة لتوفير مصادر مياه جديدة ودائمة لأبناء مديرية جردان الذين يعانون شحت مياه الشرب منذ عقود طويلة من الزمن ويعتمدون على مصادر غير دائمة متمثلة في السدود التي لاتلبي حاجة سكان المديرية وتشكل أبرز أشكال معاناتهم.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.