العناوين

إدارة الشباب والرياضة بإنتقالي تريم تكرم إدارة ولاعبي ومدرب فريق الملاكمة بنادي الوحدة .

تريم (عدن السبق)متابعات:

كرمت إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم لاعبي ومدرب وإدارة نادي الوحدة الرياضي بتريم.

كما كرمت فرع اتحاد الملاكمة بالوادي والصحراء وذلك لجهودهم في نجاح بطولة الوادي للملاكمة لذكرى الأستقلال الوطني الني نظمها المجلس الإنتقالي وفاز بها نادي الوحدة.

وفي اللقاء الذي تم بمقر النادي أفتتح علي سويدان نائب رئيس النادي الحديث حيث رحب بالحضور، مشيرا الى أهمية الشراكة بين النادي وكل من يدعم الشباب والرياضيين، مؤكدا أن إدارة النادي يدها ممدودة للجميع.

بدوره أكد القائم بأعمال رئيس النادي عمر باشعيوث على مساندة الإدارة للعبة وأن حفظ أوقات الشباب تأتي في أولوية سلم أهتمامات الإدارة.

من جانبه شكر صالح محفوظ مصيباح رئيس الدائرة الإقتصادية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم إدارة النادي على جهودها في نجاح بطولة الملاكمة التي نظمها المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وشكر رجب عوض باسدس رئيس فرع اتحاد الملاكمة بالوادي والصحراء إدارة النادي واللاعببن على الجهود التي يبذلونها في خدمة اللعبة مقدما عدد من النصائح للاعبين.

بدوره شكر المدرب عادل بن فرج ادارة نادي الوحدة بتريم على وقوفها مع اللعبة وتذليل الصعاب.

حضر التكريم عبدالله يسر النوبي رئيس فرع اتحاد الكارتيه بالوادي والصحراء، وماهر علي باشامخة أمين عام فرع اتحاد الملاكمة بالوادي ومحمد عيسى الكاف المسؤول المالي بالفرع.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.