بمشاركة رئيس انتقالي شبوة وقيادات في السلطة المحلية ..جموع حاشدة تشارك في تشييع الشاعر الكبير عبدربه القميشي

(عدن السبق)متابعات:

وسط أجواء يسودها الحزن والأسى وفي موكب جنائزي مهيب شيعت جموع حاشدة عصر اليوم الثلاثاء جثمان الشاعر الشعبي الكبير عبدربه عوض بن صالح القميشي إلى مقبرة محقن بوادي هدى بمديرية حبان بمحافظة شبوة ، بعد أن وافته المنية أمس الأول الأحد في العاصمة المصرية القاهرة بعد معاناة مع المرض .

وشارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر في تشييع الجثمان بمعية عدد من كبار المسؤولين في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والقيادات العسكرية والأمنية والسياسية يتقدمهم وكلاء المحافظة الشيخ ناصر محمد القميشي والاستاذ احمد صالح عبدالحبيب الدغاري والشيخ سالم صبيح باعوضة.

ونقل بن لكسر لأسرة الفقيد الكبير وأقاربهم تعازي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتعازي القيادة المحلية ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وأعتبر رئيس الهيئة التنفيذية رحيل القامة الأدبية الكبيرة الشاعر عبدربه القميشي خسارة كبيرة للشعر الشعبي في شبوة والجنوب باعتباره أحد ركايزه الأساسية، معربا عن تقدير المجلس الانتقالي للمكانة الكبيرة والمتميزة للفقيد باعتباره أحد كبار شعراء شبوة والجنوب، بنضاله الوطني الغزير لصالح قضية الجنوب من بوابة الشعر والادب الشعبي .

كما شاطرت القيادات والشخصيات الاجتماعية المشاركة في موكب التشييع الحاشد أسرة الفقيد حزنها على رحيل القامة الأدبية الكبيرة الشاعر عبدربه القميشي ، واعتبرت رحيله خسارة كبيرة على الشعر الشعبي في شبوة والجنوب عامة .

وفي المقابل عبر أبناء الفقيد وأقاربهم عن تقديرهم لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وكافة القيادات الإدارية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين على حضورهم جنازة الفقيد ، سائلين الله أن لا يريهم مكروها في عزيز عليهم .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الشهيد محمد المرهبي بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات: حضر رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور احمد عوض بن مبارك، …