العناوين

شرطة شحن تضبط أربعة أشخاص بتهمة سرقة محتويات أحد الفنادق

(عدن السبق)خاص
أعلنت شرطة مديرية شحن بمحافظة المهرة، الأربعاء، عن ضبط عصابة مكونة من أربعة أشخاص قامت بسرقة أحد الفنادق المغلقة بالمديرية.

وقالت شرطة شحن في بيان لها، إنها “تمكنت من ضبط أربعة أشخاص بعد قيامهم بسرقة محتويات فندق هوليدين الكائن في مدينة شحن والمغلق لأكثر من سنة”.
وأشارت إلى أنه، “جرى ضبط اثنين من المتهمين من قبل أمن مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، وبحوزتهم جزء من المسروقات”.
وقال الدكتور رشيد الصلاحي نائب مدير أمن مديرية شحن بـ”أن الواقعة جاءت بعد عملية بحث وتحري أسفرت عن التوصل للجناة”، مشيراً إلى أن أحدهم طفل لا يتجاوز من العمر 7 سنوات.

ولفت إلى “أنه جرى تحريز المضبوطات بحوزتهم، والتي تقدر بنحو 5 ملايين ريال يمني، وإحالة المتهمين إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.