العناوين

انتقالي حضرموت يجتمع بالهيئة العسكرية والأمنية الجنوبية بالمحافظة

(عدن السبق)خاص:

رأس رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بالمكلا، اليوم الخميس، اجتماعا مع الهيئة العسكرية والأمنية الجنوبية بالمحافظة.

ويأتي الاجتماع، الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس في مديريات الوادي والصحراء محمد عبد الملك الزبيدي، في إطار التحضيرات للمليونية التضامنية مع قوات النخبة وتنديدا بالانهيار المتواصل للأوضاع المعيشية.

وأكد رئيس الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة العميد سالم سعيد بادحيدوح المرشدي، استعداد منتسبي الهيئة للمشاركة بكثافة في هذه المليونية التضامنية مع قوات النخبة الحضرمية ورفضا للأوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية، التي تزداد سوءا يوما بعد يوم.

ونوه بحجم الاستعدادات والتحضيرات التي يقوم بها انتقالي المحافظة لحشد المواطنين واقناعهم بأهمية المليونية في توجيه رسالة للمتآمرين على النخبة والفاسدين ، بأن حضرموت وأبنائها قادرين على قلب الطاولة على وجوههم.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.