العناوين

رئيس إنتقالي غيل باوزير يقدم درع الوفاء وشهادة تقديرية لقيادة معسكر كوارتز


(عدن السبق)متابعات:

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير بدور قيادة وأفراد معسكر كوارتز في استباب الأمن والإستقرار في المديرية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مساء اليوم الخميس إلى معسكر كوارتز بمعية عضو الجمعية الوطنية المهندس/ أحمد عمر العطاء وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية.

وأكد الشيخ باوزير مساندة قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي لقيادة وأفراد معسكر كوارتز الذي يعد جزأ لا يتجزأ من قوات النخبة الحضرمية الجنوبية التي تتعرض خلال الآونة الأخيرة للعديد من المؤامرات من قبل بعض القوى المحلية والإقليمية.

مشيرا إلى أن النخبة الحضرمية الجنوبية تعد صمام أمان حضرموت وحاميها الأمين.

مبينا أن هذه تأتي في إطار الفعاليات المصاحبة لمليونية مساندة للنخبة الحضرمية الجنوبية التي من المقرر تنفذها السبت القادم في مدينة المكلا.

بدوره أعرب قائد معسكر كوارتز بغيل باوزير المقدم/ خالد سعيد بن فريجان عن إمتنانه وعميق شكره الجزيل لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية على هذه الزيارة و اللفتة المعنوية الكريمة من قيادة المجلس.

مؤكدا استعداد المعسكر قيادة وأفراد التنسيق المشترك مع المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية في العديد من القضايا التي تهم المديرية.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير ومرافقيه لقائد المعسكر المقدم/ خالد سعيد بن فريجان درع الوفاء  وشهادة تقديرية لضباط وصف ضباط وجنود المعسكر نظير جهودهم في حفظ الأمن والإستقرار في ربوع المديرية

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.