العناوين

شرطة شحن تنفذ حملة رقابية لمخالفي قرار تركيب كاميرات مراقبة في المحلات

(عدن السبق)متابعات:
نفذت شرطة مديرية شحن بمحافظة المهرة حملة رقابية على المحلات التجارية المخالفة لقرار تركيب كاميرات مراقبة.

وأوضح نائب مدير شرطة شحن ومدير البحث الجنائي الدكتور رشيد الصلاحي ومدير البحث الجنائي أن الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات مدير عام الامن والشرطة في المحافظة العميد مفتي سهيل صموده لتعزيز الجانب الأمني يالمديرية.

وأكد الصلاحي ان الحملة تضمنت أيضا المحلات المخالفة والغير مرخصة وتم أخذ ضمانات من غير الملتزمين بسرعة تركيب الكاميرات وسرعة قطع تراخيص مزاولة عمل مطالبا أبناء المديرية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والإبلاغ عن أي مخالفات أو أعمال غير قانونية.

وأشار الصلاحي أن الحملة تهدف إلى تشديد الرقابة في المحلات التجارية بالمديرية والاستفادة من وجود تلك الكاميرات في محاربة الجريمة وكشف ملابساتها ومرتكيبها في أسرع وقت ممكن.

وحذر الصلاحي المخالفين أن هناك عقوبات سيتم تنفيذها في الأيام القادمة تصل الى إيقاف النشاط نهائيا .

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.