العناوين

رئيس جامعة المهرة يستقبل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي د. سالم القميري

(عدن السبق)متابعات:

استقبل رئيس جامهة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم بمكتبه، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم علي القميري في إطار لقاءاته مع مختلف الجهات وشرائح المجتمع لحشد جهود الدعم للجامعة.

ورحب الدكتور أنور كلشات بزيارة الدكتور سالم القميري، مقدما شرحا مفصلا عن مرحلة تأسيس الجامعة والصعوبات والتحديات الماثلة والنجاحات المحققة خلال عام من التأسيس.

كما تحدث الدكتور كلشات عن احتياجات الجامعة من المشاريع والمتطلبات المتعلقة بالبنية التحتية كونها ما زالت في مرحلة التأسيس واحتياجاتها كبيرة تستدعي تدخلا ودعما من الجميع.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنَّ باب الجامعة مفتوح للجميع لطرح آرائهم ومقترحاتهم في إطار مساعي بناء علاقات شراكة وتعاون مع المجتمع ومختلف الجهات والمكونات.

من جانبه بارك الدكتور سالم علي القميري الإنجازات الكبيرة التي حققتها الجامعة في وقت قصير، حاثا قيادة الجامعة الى بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالجامعة ومؤسساتها نحو الأفضل.. ومتمنيا للجامعة المزيد من النجاحات والإنجازات وبناء الجامعة على أسس علمية حديثة تلبي طموحات الجميع

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.