العناوين

اللواء البحسني يبحث مع الحكم النهدي دور القبائل في حضرموت لمواجهة التحديات الأمنية.

(عدن السبق)خاص:
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالمكلا، عضو مجلس الشورى المرجعية القبلية في حضرموت الحكم صالح بن علي بن ثابت النهدي، لمناقشة القضايا المتعلقة بأوضاع المحافظة وسبل دعم الأمن والاستقرار فيها.
وتطرق اللقاء الذي عقد الاثنين إلى دور المناصب والمشايخ والأعيان في تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع، ومساعيهم لحل القضايا الاجتماعية المهمة التي تؤثر على حياة المواطنين.. كما جرى بحث دور القبائل في المحافظة لمواجهة التحديات الأمنية.
وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني عن تقديره لدور الحكم النهدي وقبيلة نهد في تحقيق الاستقرار والوحدة في المحافظة، مشددًا على أهمية التعاون المشترك بين الجميع لتحقيق التنمية المستدامة والاستقرار في حضرموت.
وأكد اللواء الركن البحسني على ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز التعاون الشامل، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت وتحمل التحديات التي تواجهها المنطقة في هذه الفترة الحساسة.
من جانبه عبر الحكم النهدي عن سعادته بتواجد عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني في مدينة المكلا عاصمة حضرموت، ومثمنًا جهوده ومساعيه للحفاظ على ما تحقق للمحافظة من منجزات عسكرية وأمنية وتنموية.. وأبدى استعداد قبيلة نهد بمساندة جهود اللواء الركن البحسني ومجلس القيادة الرئاسي.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يشدد على أهمية تضافر الجهود لإعادة تشغيل مصافي عدن

(عدن السبق)متابعات: شدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …