2:39 صباحًا الأربعاء ,28 فبراير 2024
العناوين

وفد من قيادة انتقالي تريم يزور العميد احمد بامعلم.

(عدن السبق)متابعات:

زار وفد من قيادة انتقالي تريم بوادي حضرموت ممثلة بالشيخ عبدالله كرامه بن مشدود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم اليوم العميد أحمد محمد بامعلم، بمدينة المكلا.

حيث رحب العميد بامعلم بقيادة انتقالي تريم واستمع من رئيس انتقالي تريم إلى أفكارهم و تلخيص رؤاهم ووجهات نظرهم، والتعرّف على نشاط المجلس الانتقالي بتريم وما تم إنجازه في الفتره الماضية على مستوى المديرية .

من جانبه عبر بن مشدود ، عن سعادته بهذا اللقاء ، ودعم العميد بامعلم لخطوات قيادة انتقالي تريم بالأفكار والإرشادات التي ستسهم في تقريب وجهات النظر بين جميع ابناء تريم والقوى السياسية في تريم .

كما شدد رئيس انتقالي تريم إلى ضرورة لم الشمل وتوحيد الجهود للتغلب على كل المؤامرات التي تحاك ضد حضرموت وشعب الجنوب وقضيته الوطنية العادلة.

وأشاد العميد بامعلم بالجهود المبذولة من قبل قيادة انتقالي تريم ، و اجتهادهم في سبيل توحيد صفوف ابناء تريم لخدمة المديرية ، لتمثيل القضية الجنوبية وفق رؤية موحدة بقيادة الشخصيات السياسية والقيادية ذو الخبرة والكفاءة.. مبدياً دعمه المعنوي والسياسي لجميع الخطوات التي تقودها قيادة انتقالي تريم ممثلة بالشيخ عبدالله بن مشدود ، للدفع بالقضية الجنوبية إلى الأمام .

رافقه في الزياره الاستاذ – خالد الشتوي عضو قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت و الاستاذ – خالد بازمول مدير ادارة الفكر والارشاد بإنتقالي تريم – والاستاذ عقيل حسين بن حفيظ مدير إدارة الشباب والرياضة بإنتقالي تريم – والاستاذ – محمد بن مغيث المسؤول المالي بإنتقالي تريم .

شاهد أيضاً

مجلس القضاء الأعلى يصدر عدد من القرارات بشأن سد الشواغر وتوزيع عدد من مساعدي النيابة العامة

(عدن السبق)متابعات: عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه الدوري صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة فضيلة القاضي محسن …