العناوين

المهرة.. تنفيذ حكم الاعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل بالغيضة

(عدن السبق)متابعات:

نفذ صباح اليوم، حكم الإعدام في ساحة السجن المركزي بمحافظة المهرة بحق المدان بالقتل سلمان ابراهيم سليمان علي لقيامه بقتل المجني عليه محمد صالح سعيد المحروق

وجرى تنفيذ حكم الإعدام وفقاً للأحكام الصادرة من محكمة حوف الابتدائية والاستئناف والمحكمة العليا ومصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبناءً على توجيه معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي.

ونفذ حكم الإعدام رمياً بالرصاص بعد تلاوة رئيس نيابة استئناف المهرة القاضي هاني صالح بلحاف لوثيقة تنفيذ الحكم، بحضور الأخ وكيل نيابه حوف القاضي عبدالله سالم سعيدان والاخ نائب مدير الأمن العام ومدير البحث الجنائي العميد أحمد علي رعفيت، وعدد من القضاة أعضاء النيابة العامة، وعدد من ضباط الأمن العام، وأولياء الدم، وجمع غفير من المواطنين.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.