العناوين

اتحاد الحقوقيين الجنوبيين بسقطرى يناقش مهامه وأدواره المستقبلية

(عدن السبق)متابعات:

ناقشت الهيئة الادارية واللجنة الرقابية لاتحاد الحقوقيين الجنوبيين في محافظة ارخبيل سقطرى صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها الاول ترتيب اوضاع الاتحاد لبدء مهامه وادواره خلال المرحلة المقبلة التي اشهر على اساسها في المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع القى رئيس إتحاد الحقوققين الجنوبيين في محافظة سقطرى القاضي الماس كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وناقلاً اليهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي وتحيات محافظ محافظة ارخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى الاستاذ سعيد عمر بن قبلان.

مؤكداً من خلالها على اهمية المرحلة المقبلة من واقع الاتحاد باعتبارها تضع اساساته المتينة في ظل ما سيواجهها من صعوبات مختلفة.

ومشدداً على ضرورة الاجتهاد والعمل بروح الفريق الواحد، وعدم الاستسلام امام اي معقوات قد تعترض الاعضاء في مسيرة تأسيس هذا المنجز الحقوقي الجنوبي الكبير مهما كانت جسامتها.

وقد تطرق الاجتماع الى اهمية استكمال إجراءات وضع الاتحاد القانوني والعمل على فتح حساب خاص بالاتحاد ومناقشة ميزانيته العامة

كما تناول توزيع مهام الاعضاء والعمل التنظيمي لعمل الادارات خلال الفترة المقبلة، الى جانب ايجاد مبنى خاص للاتحاد واداراته لانطلاق مهامه بشكل مؤسسي.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.