العناوين

أوقاف ساحل حضرموت يدشن المسابقة القرآنية السنوية للعام 1445 هـ – 2024م

(عدن السبق)متابعات:
برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك ين ماضي، وبحضور مدير عام مكتب وزارة الاوقاف والارشاد – ساحل حضرموت الشيخ / أحمد بن علي السعدي ومنسق المسابقة الاستاذ/ صبري عوض باحشوان إنطلقت أمس الأحد فعالية مسابقة الأوقاف للقرآن الكريم لعام 1445 هجرية وذلك بمقر المكتب بالمكلا.

ويشارك في المسابقة القرآنية وفق كشوفات التسجيل 100 حافظا وحافظة من مختلف مديريات ساحل حضرموت في فئة المصحف كاملا وفئة الخمسة عشر جزء وستستمر فعالية المسابقة حتى يوم الخميس 5 شعبان -15 فبراير الجاري.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقة تتشكل من الشيخ القارئ العبد سالم باخميس والدكتور/ سعيد محمد باجريدي والشيخ القارئ محمد عبدالله بن عبدالمانع.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.