العناوين

السقاف يتفقد مستوى إنجاز مشروع إعادة تأهيل ساحة العروض

(عدن السبق)متابعات:

تفقد الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم الاثنين، بمعية مدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري سير أعمال مشروع إعادة تأهيل ساحة العروض وتحسين المساحات المحيطة، والذي يأتي تنفيذه بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS).

واطلع السقاف في زيارته التفقدية على مستوى الانجاز الذي تحقق في المشروع، مستمعاً من المختصين لشرح موجز عن نسبة العمل في تأهيل منصة الساحة وأعمال رصف المساحات وخطوط المشاة.

وشدد السقاف على ضرورة الإسراع بتنفيذ المشروع وفقًا للمواصفات، مؤكدا استعداده الدائم لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب لإنجازه بحسب ما هو مخطط له.

وحث السقاف على مواصلة الأعمال بوتيرة عالية ورفع طاقة العمل لإنجاز المشروع الذي يتضمن إعادة تأهيل المنصة والمساحات المحيطة وتحسين الممشى وإدخال الإنارة والتشجير والمساحات الآمنة حتى تصبح متنفس للعوائل والشباب بمديرية خورمكسر والعاصمة عدن عامة.

من جانبه شدد “الزهري” على الجهة المنفذة لأعمال إعادة التأهيل والتحسينات وفق المواصفات الممتازة المتفق عليها، بما يليق بمكانة ساحة العروض ورمزيتها، مجددا التأكيد على تقديم كافة التسهيلات لاستكمال المشروع بالشكل المطلوب.

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يزور جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمحافظة ويطلع على أوضاعها واحتياجاتها

(عدن السبق)متابعات: قام الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي …