8:18 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

شباب الغضب: نقف إلى جانب اللواء البحسني وتحركاته في حضرموت


(عدن السبق)خاص:
أكدت حركة شباب الغضب في محافظة حضرموت وقوفهم الكامل مع اللواء فرج سالمين البحسني نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في كل تحركاته الرامية إلى توحيد الصف الحضرمي وتحرير الواقع من قوات المنطقة العسكرية الأولى.
نص البيان:

‏نقف مع اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في جهوده الحثيثة لتوحيد الصف الحضرمي الجنوبي، وندعم اجتماعاته مع كل الفاعلين في حضرموت للتأكيد على أن المجلس هو الصوت الشرعي لشعب الجنوب.

كما نشيد بالمبادرات السياسية والاجتماعية التي يقوم بها اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في إنشاء قنوات الحوار والتواصل مع مختلف فئات المجتمع المدني في حضرموت والجنوب، ونحث الجميع على التعاون حول رؤيته الحكيمة لدعم قضية شعب الجنوب.

ونناشد اللواء البحسني بالاستمرار في جهوده والتدخل لإيجاد حل عاجل لمشكلة معاناة المعلمين ، وتخفيف معاناتهم وزيادة أجورهم المعيشية التي تأثرت سلباً بتدهور العملة والارتفاع الجنوني للأسعار مقابل راتب لا يكفي للعيش الكريم للمعلم في ظل إهمال الحكومة والسلطة المحلية بحضرموت وصمتها عن تلك المعاناة التي يعيشها المعلم خاصة والمجتمع عامة، ونطالبه بالعمل مع الجهات ذات الاختصاص لصرف حافز غلاء المعيشة في القطاع التربوي والتعليمي على مستوى المحافظة وعلاوات سنوية، مع تفعيل هيكلة أجور تتناسب مع الوضع المعيشي للمعلمين.

وندعو اللواء البحسني ونطالبه بالإسراع في حل الأزمات الخانقة التي يعاني منها أبناء حضرموت خاصة وشعب الجنوب عامة، وخفض سعر المحروقات بمحافظة حضرموت تماماً كما فعلت مأرب اليمنية، التي تستخرج المحروقات والنفط الخام من حضرموت.

‎#النائب_البحسني_يوحد_حضرموت

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …