7:58 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

حماية البيئة بوادي حضرموت تحتفي باليوم الوطني للبيئة بسيئون


(عدن السبق)متابعات:
نفذت الهيئة العامة لحماية البيئة بوادي حضرموت والصحراء تدشين فعاليات اليوم الوطني للبيئة في ثانوية الارتقاء الأهلية تحت شعار ( تغير المناخ يعني تغيير في أنماط الحياة)، ضمن فعاليات اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف 20 فبراير والذي يأتي تحت رعاية معالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق عبدالواحد الشرجبي والاستاذ عامر سعيد العامري.

وشملت الفعاليات تقديم عدد من الفقرات الطلابية وغرس عدد الشتلات ، وغيرها من الأنشطة والبرامج التي تسهم في تعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة لدى الطلاب.

وفي فعالية التدشين أشاد المدير العام الفرع الهيئة المهندس عمر بن شهاب في كلمة على أهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التوعوية للحفاظ على البيئة ورفع الوعي البيئي في أوساط المجتمع ومن أوليات قيادة فرع الهيئة هو استهداف طلاب الثانويات لرفع التوعية لدى الجيل الناشئ برؤية استراتيجية بعيدة المدى بحيث يكون أثرهم في على المجتمع وتغير سلوكه بشكل إيجابي تجاه البيئة.

بدوره القى مدير الثانوية الأستاذ حسام عبدالله محروس كلمه شكر الهيئة لما يقدموه من تعزيز الوعي البيئي.

وفي ختام الطابور تقدم المدير العام لهيئة العامة لحماية البيئة بوادي وصحراء م/حضرموت بشهادت شكر وتقدير لثانوية الارتقاء على الجهود المبذولة التي قدموها لنجاح الفعالية، بمشاركة في الفعالية : ائتلاف الخير للإغاثة الأنسانية و مؤسسة أخضر مستدام.

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مديرية سرار

التقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية