العناوين

تنفيذية انتقالي ميفعة بشبوة ترحب بعودة الرئيس الزُبيدي وتشيد بصمود القوات المسلحة الجنوبية

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة اجتماعها الدوري لشهر فبراير صباح اليوم السبت بالعاصمة السياسية والإدارية لمديرية ميفعة مدينة جول الريدة برئاسة الأستاذ صالح هادي باديان رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحب باديان بمدراء الادارات بالهيئة التنفيذية شاكرا حضورهم ومقدرا تواجدهم ،وطالبهم بمواصلة العمل بتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم المديرية .

ورحبت الهيئة بعودة الرئيس القايد عيدروس قاسم الزبيدي إلى العاصمة عدن بعد زيارة خارجية ناجحة ، مشيدة بالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي في سبيل تعزيز حضور القضية الجنوبية على المستوى العالمي.

كما اشادت الهيئة بالقوات المسلحة الجنوبية التي تخوض حرب مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران دفاعا عن الحدود الجنوبية في كافة جبهات القتال وفي مقدمتها جبهات محافظة شبوة.

وفي الإطار التنظيمي اطلعت الهيئة على عدد من التقارير الداخلية وكذلك اللوائح التنظيمية ومقترحات لمدراء ادارات المجلس واعداد الخطط للعام الجديد 2024م ، كما ناقشت العديد من القضايا المتعلقة بأوضاع المديرية .

ونتج عن الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة الى الدفع بأداء المجلس الانتقالي بما يواكب المرحلة وتطلعات ابناء الشعب الجنوبي في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة .

شاهد أيضاً

مصرع وجرح عدد من العناصر الإرهابية على يد القوات الجنوبية بوادي عومران

أفاد مصدر عملياتي في مسرح عملية ”سهام الشرق “، أن وحدات القوات الجنوبية المشاركة في العملية، إشتبكت مع عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي