العناوين

انتقالي لودر يحذر من المساس بأصول الممتلكات العامة في المديرية


(عدن السبق)متابعات:
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2024/2/27م، اجتماعها الدوري لشهر فبراير من العام 2024م، برئاسة الأستاذ صالح الخضر الصاد.

استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل الرئيس المجلس للاعضاء شاكراً لهم التزامهم بموعد الحضور،مثمناً أعمالهم المبذولة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم.

استعرض بعد ذلك مدير الإدارة التنظيمية علي صالح دهمس المحضر السابق والمصادقة عليه من قبل أعضاء، مع الأخذ بالملاحظات.

كما أعلنت الهيئة التنفيذية وقوفها الكامل مع المدير العام المديرية في المصلحة العامة التي تخدم مصالح المديرية، ليس الوقوف إلى جواره في مصالح الفساد المالي والإداري.

ناقش الإجتماع جملة من القضايا التي تخدم المصلحة الوطنية والإنسانية، وطالب أعضاء الهيئة التنفيذية إلى بذل المزيد من الجهود في متابعة ورصد أي تحركات تضر أمن المديرية والوطن الجنوبي..

وحذرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها مدراء المرافق العامة بالمديرية وخاصة إدارة الكهرباء بعدم المساس بالأصول الممتلكات العامة، التي تعد ملكاً للمديرية، ولا يحق لهم بالاتخاذ القرارات الانفرادية دون الرجوع إلى الجهات الرسمية بلودر التي تتمثل بالسلطة المحلية والمجلس الانتقالي، مالم سوف تتخذ الإجراءات اللازمة، والتصدي بكل قوة وحسم بذلك..

واكد الإجتماع الهيئة التنفيذية على أهمية تظافر الجهود وتسهيل عمل المنظمات الدولية والإنسانية، وفي نفس السياق شددت على ضرورة إيصال المعونات الإغاثية إلى الأسر الأشد فقرأ بكل نزاهة وعلى قدم من المساواة بين المواطنين.

وناقش الاجتماع الإغاثة الإنسانية للأسر الفقيرة وأشد فقرأ وإغاثة الشهداء بالمديرية وتشكيل لجنتي لتسهيل عملية التوزيع العادل للمعنيين بالأمر، حيث تكون اللجنة الإغاثة الإنسانية للأسر الأشد فقرأ برئاسة مدير الإدارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالله الذلقي وإغاثة الشهداء برئاسة الأستاذ صالح ناصر الحمزة مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية.

حيث أقرت الهيئة قرار للجان التوزيع في المراكز المكونة من الآتي أسمائهم رئيس المركز رئيساً وعضوية كلاً من النائب رئيس المركز وتنظيمية والشؤون الاجتماعية والحقوق الإنسان، واقر الاعضاء الهيئة في حالة ثبوت تسجيل شخصيين في بيت واحد يشطب احدهم ويبقى على الاخر وللجنة وجهة نظر في ذلك.

شاهد أيضاً

الأمانة العامة للانتقالي تقف أمام كارثة السيول في حضرموت والمهرة وتشدد على سرعة معالجة أوضاع الكهرباء

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس،