العناوين

السكرتاريات القيادية للجان المجتمعية بمديرية المعلا تعقد اجتماعا استثنائيا


(عدن السبق)خاص:
عقدت سكرتاريات القيادية الخمس للجان المجتمعية بالمعلا اجتماعا استثنائيا أمس السبت – بمقر اللجان بمدرسة أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي بالمديرية بحضور الأخ عبدالرحمن حيدرة (غاندي) نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية وكل السكرتاريات القيادية.

ناقش الاجتماع القضايا الهامة المتعلقة بهموم المواطنين وخاصة في إطار اختصاصات السكرتاريات القيادية والحث على عدم تداخل الصلاحيات إلا إذا كانت هناك أمور مشتركة بين السكرتاريات وتقاعس بعض رؤساء لجان الاحياء عن تنفيذ المهام وكان آخرها تسليم الإشعارات والعمل على جعل جروبات للنقاشات في إطار العمل وترك الجدال غير النافع.

وطالبت سكرتاريات اللجنة القيادية السلطة المحلية بالمديرية بضرورة البث في التقارير المرفوعة لها من قبل سكرتارية الخدمات والتنمية بعد النزول الميداني الذي قامت به قبل اسبوعين وكذا مطالبتهم السلطة المحلية بعقد اجتماع مشترك معها مرة كل شهر.

كما ثمنت قيادة اللجان المجتمعية تراجع الأخ وحيد سيف عن قرار استقالته من رئاسة حي الرياض بالمديرية بعد الجلوس معه وقررت تسليم الختم له.

من جانب آخر شدد الأخ غاندي نائب رئيس اللجان على منع أي قيادي في السكرتارية القيادية او رئيس حي من التوسط أو ضمانة أي شخص مسجون على ذمة قضية وخاصة اذا كانت القضية من قضايا السرقات أو القضايا المتعلقة بالاخلاق والشرف.

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص: ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي …