القائد العام لقوات دفاع شبوة : العميد الكليبي يناقش بنجاح رسالته البحثية لنيل درجة الماجستير في العلوم العسكري.

(عدن السبق)متابعات:

في خطوة مميزة، شهدت الأكاديمية العسكرية في العاصمة عدن مناقشة بحثية ناجحة للعميد ركن علي صالح الكليبي المصعبي، حيث ناقش بنجاح رسالته البحثية للحصول على درجة الماجستير في العلوم العسكرية. تأتي هذه المناقشة بعد عشر سنوات من توقف الدراسة نتيجة الأحداث السياسية والعسكرية في اليمن، حيث شهدت البلاد حرباً نشأت عنها توقف الدراسة في الأكاديمية العسكرية في صنعاء، وكان العميد الكليبي من بين الطلاب الذين كانوا يستعدون وقتها لإنهاء دراستهم. وقد تميزت هذه الجلسة بحضور مميز من قادة عسكريين وأكاديميين.

تمكن العميد الكليبي خلال مناقشته من إبراز رؤيته العميقة ومعرفته الواسعة في مجال العلوم العسكرية، مما أثار إعجاب الحضور وتقديرهم لمستوى الاستعداد والتحضير الذي قدمه.

خلال مناقشة بحثه في الأكاديمية العسكرية بعد عقد من التوقف، قدّم العميد ركن علي صالح الكليبي شكره الخالص لوزير الدفاع الفريق ركن/ محسن محمد الداعري وقيادة الأكاديمية، تحت إشراف اللواء حسين ناصر، على الجهود الجبارة التي بذلوها في ضل ظروف استثنائية وبالغة التعقيد تمر بها بلادنا.

وبدوره هنأ العميد ركن علي صالح الكليبي القائد العام لقوات دفاع شبوة جميع زملاءه في الدفعة 16 والدفعة 50 المشتركة، على نجاحهم في مسيرتهم الأكاديمية. في رسالة تعبر عن التماسك والتضامن في مواجهة الصعاب، عبر العميد عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لهم جميعاً.

يعد هذا الإنجاز بمثابة دليل على الإرادة لتطوير القوات المسلحة ورفع مستوى التأهيل والتدريب، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في بلادنا والمنطقة.

المركز الإعلامي لقوات دفاع شبوة

شاهد أيضاً

هيئة الرئاسة تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي …