8:10 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

اللواء “الشاعري” يزور قوة الشرطة العسكرية بالمكلا


(عدن السبق)خاص:
قام قائد قوات الشرطة العسكرية اللواء الركن / محمد صالح الشاعري بزيارة تفقدية لقوة الشرطة العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية، وكان في استقباله قائد الشرطة العسكرية العميد /سالم باسلوم واركان الشرطة العسكرية العقيد غالب حسين المرفدي ورئيس عمليات الشرطة العسكرية المقدم عمر الشعملي ورحب العميد باسلوم بهذه الزيارة ودورها في الرفع من معنويات منتسبي القوة والاطلاع عن كثب للاحتياجات اللازمة لأداء المهام الوطنية.

ونقل اللواء الركن/محمد صالح الشاعري تهاني وتبريكات وزير الدفاع ورئاسة هيئة الأركان لقيادة وضباط وصف ضباط وجنود قوة الشرطة العسكرية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله بالخير والبركات للجميع
كما عبر سيادته عن مدى فرحه وسروره بهذه الزيارة ومقابلة هذه الوجوه السمراء المرابطة في ميادين الشرف والبطولة.

ونبه اللواء الركن / محمد الشاعري إلى أن مهمة الشرطة العسكرية هي الحفاظ على مبدأ الضبط والربط العسكري في جميع المواقع التابعة للمنطقة الثانية لذلك على الجميع التحلي بالاخلاق الرفيعة وان يكونوا قدوة لبقية زملائهم في الانضباط وتنفيذ الاوامر العسكرية.

وأشاد اللواء الركن محمد الشاعري بحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها محافظة حضرموت واصفا ايها بأنها مثالا للحياة المدنية مبينا أن ذلك تحقق بتضحيات أبناء حضرموت والوطن.
واستمع اللواء الركن الشاعري من العميد سالم باسلوم إلى أبرز المشاكل والمعوقات التي تعترض طريق العمل الوطني وأبرز الصعوبات المتعلقة بالراتب والتعزيز المالي والرتب العسكرية والدفع بمنتسبي القوة في الكليات العسكرية كما فتح باب النقاش مع القيادات واستمع إلى ابرز الهموم ومعوقات العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وفي ختام زيارة شكر العميد باسلوم قائد الشرطة العسكرية هذه الزيارة وتلمس هموم واحتياجات منتسبي الشرطة العسكرية وتمنى لسيادته كل التوفيق والنجاح في مهامة الوطنية الجليلة.

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مديرية سرار

التقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية