9:56 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

العميد مهدي يطّلع على معرض طلاب مدرسة السنمي للأعمال اليدوية بمديرية الضالع

(عدن السبق)متابعات:

اطلع العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، على معرض المنتجات الحرفية واليدوية والأعمال الفنية والإبداعية لطلاب مدرسة السنمي، في منطقة الحود بمديرية الضالع.

وأشاد العميد مهدي، بالأعمال الإبداعية والرسومات الفنية التي أنجزها الطلاب، وما تبدية إدارة المدرسة من انضباط واهتمام بالعملية التعليمية وتنمية مواهب الطلاب، مؤكدا دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لمثل هكذا أعمال إبداعية تسهم في إبراز المواهب الفنية وتشجيعها، وزيادة الثقة بالنفس لدى الطلبة، وخلق روح التنافس بينهم.

من جانبها، قدمت إدارة مدرسة السنمي، شكرها وتقديرها للجهود التي تبذلها قيادة الانتقالي بالمحافظة، في جميع المجالات لا سيما دورها المحوري في النهوض بواقع العملية التعليمية والارتقاء بها، مثمنة دعمها ووقوفها إلى جانب إدارة المدرسة في تذليل الصعوبات والتحديات التي تعترض سير عملها.

وفي سياق متصل، شارك رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، حفل تكريم تخرج الدفعة الخامسة لطلاب روضة الرباط والوعرة في مديرية الضالع، مؤكدا على أهمية تشجيع الصغار لمواصلة التعليم والوصول بهم إلى مستقبل زاهر ومتقدم.

وتطرق رئيس تنفيذية انتقالي مديرية الضالع، عبد الوسع شعفل، إلى أهمية الاحتفال بهذا اليوم وتكريم نخبة من طلاب البراعم، مؤكدا دعمه ووقوفه الكامل مع إدارة روضة الرباط والوعرة، وتذليل كل التحديات والصعوبات التي تواجهها.

وتخلل الحفل، العديد من الكلمات والفقرات الفنية والرقصات الغنائية لفرق البراعم، مختتما بتكريم المعلمات والبنين والبنات المبرزين في مدرسة روضة الرباط والوعرة بشهادات تقديرية وجوائز عينه.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …