العناوين

محافظ شبوة يطلع على نشاط مكتب الصحة ومستوى الانضباط الوظيفي

(عدن السبق)خاص:

قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير اليوم بزيارة تفقدية لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة اطلع خلالها على نشاط المكتب ومستوى الانضباط الوظيفي للموظفين.

وخلال الزيارة، أطلع المحافظ بن الوزير من نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة علي سعيد العريف على عدد من القضايا المتعلقة بالعمل الصحي في المحافظة وسبل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأثناء الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية عبدالله صالح حبتور أكد المحافظ بن الوزير على أهمية الالتزام بالانضباط الوظيفي وتحسين مستوى الأداء في جميع مرافق العمل الصحي، مشددا على ضرورة توفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للمستشفيات والمراكز الصحية في مختلف مديريات المحافظة.

كما وجه المحافظ بن الوزير بسرعة معالجة المشاكل والصعوبات التي تواجه العمل الصحي في المحافظة، ودعم الكوادر الطبية والتمريضية وتوفير احتياجاتهم من التدريب والتأهيل.

من جانبه، أكد العريف على حرص المكتب على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى الأداء في جميع مرافق العمل الصحي بمختلف مديريات المحافظة.

وعبر نائب مدير عام الصحة عن تقديره البالغ للاهتمام والدعم الكبير الذي يوليهما المحافظ بن الوزير للقطاع الصحي والذي أحدث نقلة نوعية في مستوى التجهيزات للمؤسسات الصحية وعلى مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والتي لم تشهد المحافظة مثلها من قبل.

شاهد أيضاً

ضمن فعاليات الذكرى الـ(8) لتحرير ساحل حضرموت.. الثلاثاء.. حفل جماهير بالمكلا لشكر دولة الإمارات والسحب على جوائز

(عدن السبق)متابعات: تحتضن (ساحة المرسى) بخور مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، في تمام الساعة السابعة …